معهد الادارة التقني يقيم ندوه تربوية عن ( التعليمات الجامعية واحترام النظام الجامعي والاهتمام بالمظهر العام )

معهد الادارة التقني يقيم ندوه تربوية عن ( التعليمات الجامعية واحترام النظام الجامعي والاهتمام بالمظهر العام )

أقام معهد الادارة التقني هذا اليوم الاربعاء الموافق 2017/11/15 . ندوه تربوية وثقافية للعام الدراسي الجديد 2017-2018 لطلبة المرحلة الثانية / قسم ادارة المواد. (ندوة تعريفية بالتعليمات الجامعية واحترام النظام الجامعي والاهتمام بالمظهر العام ) .
وتناولت الندوة عدة محاور اهمها : ( احترام التعليمات والضوابط الجامعية ، السلوك الجامعي للطلبة ، المظهر العام للطالب والاهتمام بالنظافة بشكل عام ) .
وهدفت الندوه الى تعريف وتثقيف الطلبة بالتعليمات النظام الجامعي وتعزيز سلوك الانضباط الجامعي لدى الطلبة والتعرف على اهم المعوقات التي تؤثر على اداء الطالب والتزامه بالحضور اليومي ،والمشاكل التي يواجهها الطلبة ، اختيار المشاريع البحثية (بحث التخرج ) ..
هذا وقد اكد السيد عميد المعهد الدكتور عزام عبدالوهاب عبدالكريم خلال حضوره للندوه على اهمية الالتزام بالدوام الرسمي وتوقيتات المحاضرات والمحافظة على البيئة الجامعية للمعهد وعلى حدائقه فضلاً عن الاهتمام بالنظافة العامة لقاعات المحاضرات واروقة المعهد والعمل بتطبيق جميع الانظمة و القوانين الجامعية .
واستمع السيد العميد الى الاراء التي طرحها بعض الطلبة بخصوص الامور العلمية للقسم والمعهد واكد على ان عمادة المعهد تجتهد في سبيل تخطي الصعوبات التي يمكن ان تعترض المسيرة العلمية والتربوية…….
هذا وحضر الندوه السيد عميد المعهد والسيد معاون العميد للشؤون الادارية والسيدة رئيسة القسم وعدد من اساتذة القسم .

مقالات ذات صله