السيد العميد يلتقي بالملاك الفني والاداري في معهدالادارة التقني …..

السيد العميد يلتقي بالملاك الفني والاداري في معهدالادارة التقني …..

ألتقى الدكتور عزام عبدالوهاب عبدالكريم عميد معهد الادارة التقني الملاك الفني والاداري هذا اليوم الاربعاء الموافق 2018/5/16 .
أستهل السيد العميد في بداية الجلسة بالسادة الحضور وقدم التهاني والتبريكات الى المنتسبين بقرب حلول شهر رمضان المبارك .متمنيأ لهم التوفيق في مهامهم .
وتحدث السيد العميد خلال اللقاء عن العديد من الامور والقضايا الخاصة بتحويل الخطة العلمية والتربوية للمعهد الى واقع ملموس في سبيل انجاح مسيرة المعهد الممتدة لاكثر من 41 عاما من العطاء العلمي والتربوي وخدمة مسيرة التعليم والتنمية في قطرنا العزيز. بعد ذلك طرح السيد العميد العديد من الامور العلمية والادارية الخاصة بعمل الاقسام العلمية وشعب ووحدات المعهد مشيرا الى تحقيق رؤيا ورسالة المعهد لا يتم الا بتعاون الجميع .
بعد ذلك اكد السيد العميد توجيهاته استعدادآ لأمتحانات النهائية للعام الدراسي 2017-2018 . ولكافة الاقسام العلمية و للدراستين الصباحية والمسائية ، وضرورة الالتزام بأوقات الدوام الرسمي من قبل المنتسبيين والطلبة ، .وحل جميع المعوقات التي تظهر خلال الامتحانات النهائية والالتزام بالتعليمات الامتحانية.، مع الاخذ بنظر الاعتبار الدقة والهمة في التنفيذ لان ذلك كله يصب في صالح سمعة المعهد والجامعة التقنية الوسطى.
بعد ذلك تم فتح باب الحوار وطرح الاراء من قبل المنتسبي حيث تم طرح العديد من الافكار والاراء التي تخص التعليمات الامتحانية والعمل على ايجاد الحلول المناسبة وسبل تجاوزها لصالح الجميع .
هذا وحضر الاجتماع الساده معاوني العميد للشؤون العلمية والطلبة .

 

مقالات ذات صله